تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
الصفحة الرئيسة عن حكومة دبي الذكية عن دبي دليل خدمات حكومة دبي تطبيقات الهواتف الذكية دليل إجراء الخدمات أسئلة يتكرر طرحها
Dubai eGovernment Banner
main nav المواطنون main nav main nav المقيمون main nav main nav الأعمال main nav main nav الزوار main nav main nav الجهات الحكومية main nav main nav
decrease font size increase font size
main nav
Expo 2020
دليل خدمات حكومة دبي
تصفح حسب اللغات


روابط مهمة
مواقع ذات صلة
مواقع أصحاب السمو الشيوخ
الحكومات الإلكترونية في الإمارات
الحكومات الإلكترونية في مجلس التعاون
البداية > الدوائر الحكومية > المنطقة الحرة بمطار دبي
المنطقة الحرة بمطار دبي
تأسست المنطقة الحرة بمطار دبي في عام 1996، وتعتبر إحدى أسرع المناطق الحرة نمواً في المنطقة وبوابة استراتيجية من أجل لتطور دبي وتحولها إلى مركز متميز للأعمال والتجارة والاستثمار. تتولى المنطقة الحرة توفير كافة التسهيلات المطلوبة للشركات المتعددة الجنسيات لتمكينها من تأسيس مكاتبها الإقليمية والاستفادة من الفرص المتاحة في الأسواق المجاورة التي تستقطب أكثر من ملياري مستهلك.

ويتيح موقعها الحالي الاستفادة من حركة الطيران بمطار دبي الدولي الذي يربط أكثر من 220 وجهة عبر 130 شركة طيران، بتقديمها كافة الخدمات الإدارية للمستثمرين من منصة واحدة.
 
تحتضن المنطقة الحرة بمطار دبي 1600 شركة من مختلف أنحاء العالم، وتشمل عدداً كبيراً من القطاعات الصناعية الرئيسة؛ بما في ذلك الطيران والشحن والخدمات اللوجستية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والمستحضرات الدوائية والهندسة وصناعات الأغذية والمشروبات والمجوهرات ومستحضرات التجميل. كما اتخذت بعض العلامات التجارية العالمية من المنطقة الحرة بمطار دبي مقراً إقليمياً لها في منطقة الشرق الأوسط.
 
تتجلى رسالة فريق المنطقة الحرة بمطار دبي في ضمان تحول دبي إلى الوجهة المفضلة للاستثمار من خلال الخبرة والالتزام والحلول الخلاقة.
 

للاتصال بسلطة المنطقة الحرة بمطار دبي:
الهاتف: 2995555 (9714+)
صندوق البريد: 491 دبي- الإمارات العربية المتحدة
​​البريد الإلكتروني: salesSec@dafza.gov.ae

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع سلطة المنطقة الحرة بمطار دبي

 
 
 
advertisementspaceradvertisementspaceradverstisement
اتصل بنا|شارك برأيك|خريطة الموقع|سياسة الخصوصية |شروط وأحكام |إخلاء المسؤولية
Dubai Smart Government