البداية > الدوائر الحكومية > دائرة السياحة والتسويق التجاري
دائرة السياحة والتسويق التجاري

تتجلى رسالة دائرة السياحة والتسويق التجاري في جعل دبي في طليعة الوجهات السياحية الرائدة ومراكز الأعمال البارزة في العالم. وتتولى الدائرة التخطيط لتنمية قطاع السياحة في دبي والإشراف عليه وكذلك وضع وتطبيق برنامج تسويقي شامل يتضمن حملات إعلانية ونشاطات ترويجية عالمية. وتشتمل نشاطاتها على المشاركة في المعارض الخارجية وترتيب زيارات تسويقية وتنظيم محاضرات وورش عمل وزيارات تعريفية وإصدار وتوزيع مطبوعات ترويجية وتنظيم العلاقة مع وسائل الإعلام بالإضافة إلى خدمات أخرى مثل الرد على الاستفسارات وتوفير المعلومات.

وإلى جانب مكتبها الرئيس في دبي، تملك الدائرة 18 مكتباً خارجياً في كل من نيو يورك، ولندن، وباريس، وفرانكفورت، وستوكهولم، وميلانو، وموسكو، وسيدني، وجوهانسبرغ، ومومباي، وهونغ كونغ، وطوكيو، وجدة، والرياض، وبيرن.

وتوفر الدائرة بوابة رسمية للسياحة تحت مسمى (ديفينتلي دبي)؛ لخدمة الزائرين: من السيّاح أو قطاع الأعمال، وللمقيمين في دبي، بخمس لغات هي: الإنجليزية، والفرنسية والاسبانية، والإيطالية، والألمانية.. لتوفر لكل من هذه القطاعات كل ما يلزمها عن طرق الوصول إلى دبي، وخيارات أماكن الإقامة على أنواعها، واقتراحات بأماكن قد يرغب الشخص بزيارتها، أو معالم يريد رؤيتها.,. وأين يمكنه إيجاد المطاعم التي يرغب بها، مع مقترحات عن وسائل التنقل العديدة التي يمكن استقلالها لجولة في دبي.   

 

للاتصال بدائرة السياحة والتسويق التجاري:
الهاتف: 2821111 4 971+
صندوق البريد: 594 دبي-الإمارات العلابية المتحدة
info@dubaitourism.ae :e-mail