skip-to-main-content
اتصل بنا - dda
الملاحظات والشكاوى
منصة موحدة لمتعاملي أكثر من 40 جهة حكومية وجهات أخرى مشاركة في النظام، صمّمت للاستماع لآراء المتعاملين حول الخدمات الحكومية (اقتراحات، شكاوى، ملاحظات). تهدف المنصة إلى اشراك متعاملي حكومة دبي في تحسين الخدمات الحكومية وتطوير الأفكار الخلاقة التي من شأنها الوصول بخدمات الإمارة إلى مستويات غير مسبوقة من الريادة.
اقترح مساراً للحافلات
تتيح هيئة الطرق والمواصلات (RTA) للأفراد المشاركة الفعّالة في تطوير شبكة النقل العام في دبي. فمن خلال تطبيق "سهيل"، يمكن للمستخدمين اقتراح مسارات جديدة للحافلات أو وسائل النقل البحري، والتصويت على المقترحات الحالية. ومن خلال هذه الخدمة التفاعلية، يستطيع أفراد المجتمع المساهمة بشكل مباشر في تسهيل الوصول إلى وسائل النقل وتحسين كفاءتها في المدينة.
تقديم اقتراح لشرطة دبي
توفر شرطة دبي قناة رقمية للجمهور لتقديم الاقتراحات والأفكار التي تسهم في تحسين الخدمات التي تقدمها وتسهيل الوصول إليها.
تواصل مع قيادات شرطة دبي
من خلال خدمة " قيادات الشرطة في خدمتكم" تتيح شرطة دبي إمكانية التواصل المباشر بين الجمهور والقيادة العليا. وتهدف هذه المبادرة إلى إزالة الحواجز الإدارية وضمان الاستجابة الفعّالة والشفافة لاستفسارات الجمهور وملاحظاتهم.
المجلس التنفيذي
تواصل مع الجهات الحكومية في دبي
هل كانت هذه الصفحة مفيدة لك؟